المصارعة ديفا كارما

في الاونة الاخيرة فقدت الديفا كارما الديفا المرعبة الكثير جداااااااا من وزنها فقد ظهرت في أحد العروض المحلية في نيو لوك جديد جداااا واليكم الصورة:

 982934756872435
واصل القراءة

عيد ميلاد جيف هادردي اليوم

Posted by Unknown On 0 التعليقات

اليوم أتم المصارع الطائر ونجم TNA وWWE السابق  جيف هاردي 36 عاما..

واصل القراءة
أكدت عدة مواقع مقربة من WWE ان المصارع المخضرم هولك هوجان قام بالتعاقد مع لعبة الاتحاد ليكون جزء منها وانه سيكون ضمن مصارعي اللعبة.
واصل القراءة

مصارع مقنع يوقع مع ًWWE

Posted by Unknown On 0 التعليقات


وقع مصارع مقنع مع WWE يدعي ماسكيراتو دورادو ومن المتوقع أن ينضم لفريق أيبيكو وبريمو.
واصل القراءة
 

في فيديو WWE INBox تم نشره علي موقع WWE اجابت كايتلين عن سؤال ما هي المصارعة التي تحلمين بمواجهتها فأجابت كاتلين قالاة انها تريد مواجهت كارما النجمة السابقة في WWE.
واصل القراءة

تم اختراق موقع مصارعة المحترفين الرسمي باللغة الانجليزية امس wwe.com، من قبل قراصنة، حيث اكدت المصادر من داخل العاملين في الموقع ان محاولة اختراق للموقع قد حدثت ولكن تم التصدي له من قبل الفريق التقني الذي يعمل على الموقع، حيث تمت السيطرة على الحدث ف وقت قصير.
وقالت احد العاملين داخل الموقع انه يؤكد ان الموقع سيعود للعمل سريعا وان الاصلاح لن يأخذ وقت طويل، وبالفعل عاد الموقع إلى العمل مرة اخرى بعد دقائق، حيث يحاول بعض القراصنة في الانترنت اختراق بعض المواقع المهمة.
واصل القراءة


في الفترة الاخيرة أكد بول هيمان أنه سيختار فتي جديد له ومن التقارير الواردة لدي الاتحاد فأن المصارعين المرشحين الي ذلك هم بيج ]لانجستون وريباك 
ننتظر ونري.
واصل القراءة


نشر موقع WWE الرسمي مجموعة من الصور  لبطلها الجديد راندي اورتن حاملا حزامه الجديد 

نترككم مع الصور



واصل القراءة
=


ظهر المصارع الأسطوري شون مايكلز (كما ذكرنا لكم) إلى جانب المخضرم بوكر تي ومديرة سماك داون فيكي غيريرو في افتتاح العرض التمهيدي وتحدّثوا عن النزال الكبير على بطولة الولايات المتحدة بين دين أمبروز وروب فان دام.

تم استعراض لقطات من العلاقة الطويلة والغريبة بين النجم سي ام بانك ومدير الأعمال الأسطوري بول هيمان وتاريخ العداء بينهما وانضمام بروك ليسنر الذي حوّل المسألة بينه وبين سي ام بانك إلى شخصية.

ثم عرضت مقابلة مع الأسطوري بول هيمان متحدّثا عن المواجهة الكبيرة في هذا العرض الكبير وقال أن نهاية سي ام بانك ستكون على يدي بروك ليسنر ثم عاد نجوم الأستوديو التحليل للحديث عن ذلك النزال. ثم تم استعراض باقي النزالات والتعليق عليها من قبل الضيوف.

النزال الأول

بطولة الولايات المتحدة
روب فان دام - يهزم - دين أمبروز

إنتهى النزال بعدم الأهلية بعد هجوم ومان رينز على روب فان دام وبذلك احتفظ دين أمبروز بلقبه. حيث دخل رينز ورولينز إلى جانب الحلبة أثناء النزال كما دخل مارك هنري وبيغ شو للوقف إلى جانب فان دام.

تم التركيز على تجهيز الحلبة للمواجهة الكبيرة والمثيرة جدا بين الوحش الأحمر كين والصاعد باري وايت في حلبة النار المشتعلة وهي المواجهة التي ستفتح العرض الرئيسي.

*** العرض الرئيسي ***

افتتح النجم ذا ميز مدير عرض سمر سلام الأحداث وتحدّث عن النزالين الرئيسيين في هذا العرض بين سينا وبراين وبانك وليسنر مكررا وعده للجماهير بأنهم سيشاهدون أفضل عرض سمر سلام ليقاطعه فاندانغو الذي ظهر عند المدخل راقصا على أنغام موسيقاه.

تم استعراض لقطات فيديو خاصة بالنزالين الكبيرين في هذا العرض ثم ظهرت المصارعة الجديدة جوجو لغناء النشيد الوطني الأمريكي.

النزال الثاني
حلبة النار المشتعلة
باري وايت - يهزم - المصارع كين

تمكن باري وايت بمساعدة أشقائه الذين دخلوا إلى الحلبة وانهالو على كين بالضرب مما سمح له بالفوز بالنزال بسهولة.

كما تم عرض لقطات من المقابلة التي أجريت مع بول هيمان والتركيز على أن النزال بين سي ام بانك وبروك ليسنر أصبح بلا قوانين.

النزال الثالث
تصفية الحسابات
كودي رودس - يهزم - داميان ساندو

النزال الرابع
بطولة العالم للوزن الثقيل
البرتو دلريو - يهزم - المصارع كريستين
إنتهى النزال بالإستسلام

تم استعراض لقطات من نزال للسيدات شاركة به المصارعة السابقة ماريا مانونس التي قابلها ذا ميز خلف الكواليس وقام بالرقص معها على أنغام فاندانغو الذي حاول لفت انتباه المدير العام للعرض بكافة السبل.
النزال الخامس
نتاليا - تهزم - بري بيللا

ظهر المصارع رايباك خلف الكواليس يتحدّث لأحد المسؤولين في المطبخ وأخبره أن طعم الحساء الذي أعده مقرف للغاية، ثم قام بسكبه تحت قميصه بعد ان أرعبه بنظراته ثن تبعه بسكب قدر من الحساء فوق رأسه.

تم استعراض لقطات فيديو مطولة لتاريخ العداء بين النجم سي ام بانك وصديقه السابق بول هيمان وفتاه بروك ليسنر تمهيدا لمواجهتهما القادمة.

النزال السادس
المواجه الثأرية القوية
بروك ليسنر - يهزم - سي ام بانك

النزال السابع
الزوجي المختلط
فريق دولف زيغلر وكاتلين - يهزم - فريق بيغ لانغستون وإي جي

ظهر ذا ميز خلف الكواليس للحديث عن مجريات العرض وقاطعه فاندانغو مجددا ليكون رد ميز قاسية بلكمة أطاحت به أرضا، ثم استعرضت الأحداث التي دارت حول نزال جون سينا ودانييل براين والخلافات بين تربل اتش وفينس ماكمان.



النزال الثامن
بطولة WWE
دانييل براين - يهزم - جون سينا 

دخل راندي أورتن إلى الصالة بشكل مفاجئ من أجل محاولة خطف اللقب لكنه تراجع عندما وجد براين متأهبا، إلّا أن تدخل تربل اتش بشكل مباشر وتوجيهه لضربة قاضية لدانييل براين حسم الموقف لمصلحة راندي أورتن الذي قرر استبدال حقيبته بمواجهة على اللقب بشكل فوري.


النزال التاسع
بطولة WWE
راندي أورتن - يهزم - دانييل براين

أصبح راندي أورتن بعد طول انتظار منه بطل WWE مرة أخرى بمساعدة مثيرة للجدل من قبل المدير التنفيذي تربل اتش وانتهى العرض على مشهد احتفال أورتن باللقب.


لمشاهدة تقرير نتائج واحداث العرض أضغط هنا






تابعونا علي الفيس بوك وتويتر

 

واصل القراءة






على غرار عرض الرو للأسبوع القادم، تم تسجيل عرض سماك داون الخاص بالأسبوع القادم بتاريخ 02/08/2013 ونقدّم لكم هذا التقرير الكامل للأحداث والنتائج:

إفتتح النجم ألبرتو دلريو أحداث العرض متحدثا عن اختياره هو الآخر لخصمه في عرض سمر سلام 2013، كما سخر دلريو من جون سينا لاختياره دانييل براين كخصم له وأعلن أنه اختار ريكاردو رودريغيز خصما له في ذلك العرض.

قاطعت فيكي غيريرو حديث دلريو مظهرة قوة وثقة كبيرة بإدارتها للعرض حين ألغت اختيار دلريو وأعلنت عن مواجهة ثلاثية الأطراف لتحديد المنافس الأول على اللقب بين راندي أورتن وروب فان دام والمصارع كريستيان.

النزال الأول
كودي رودس - يهزم - جاك سواغر

أجرى المذيع جوش ماثيوز مقابلة المصارع الفائز كودي رودس خلف الكواليس حول علاقته بصديقه السابق داميان ساندو الذي هاجمه أثناء المقابلة.
النزال الثاني
بيغ لانغستون - يهزم - سين كارا

ظهرت المصارعة كاتلين تتحدث لصديقتها ليلى حول فرصتها لمنافسة اي جي على لقب السيدات في هذا العرض.
النزال الثالث
سي ام بانك - يهزم - فاندانغو
إنتهى النزال بالإستسلام بحركة أناكوندا فايس

قاطع كريستيان وراندي أورتن خصمهما في النزال الثلاثي روب فان دام أثناء مقابلة مع جوش ماثيوز خلف كواليس العرض. وأصر المصارعين الثلاثة أنه سكون الفائز بتلك المواجهة. وقال راندي أورتن أن بإمكانه أن يصبح بطلا لـ WWE والوزن الثقيل.
النزال الرابع
بطولة WWE للسيدات
إي جي - تهزم - كاتلين

غدرت المصارعة ليلى بصديقتها كاتلين وغادرت الحلبة بعد ضربها برفقة اي جي لتبقى كاتلين تحت تأثير الصدمة.

تم استعراض لقطات من احتفال الجماهير بليلة تكريم المصارع الأسطوري بوكر تي الذي خرج لتحية جماهير هذا العرض وشكرهم على دعمهم الكبير له.
النزال الخامس
المصارع كريستيان - يهزم - راندي أورتن وروب فان دام

أعلن كريستيان رسميا المنافس الأول على لقب الوزن الثقيل في سمر سلام 2013. بعد فوزه بالنزال وتثبيته لراندي أورتن. بادر ألبرتو دلريو خصمه الجديد بهدوم مباغت بعد انتهاء النزال لينتهي العرض على مشهد الهجوم.

تابعونا علي الفيس بوك وتويتر

 

واصل القراءة

تم الاعلان أثناء عرض TNA الاخير عن صاحب تحذير أغسطس وهو أسطورة MMA تيتو أورتينز واليكم بعد الصورة الخاص به:

http://media.ufc.tv/fighter_images/Tito_Ortiz/TitoOrtiz_Headshot2012.png


http://www.fighterology.com/assets/images/fighters/Tito_ortiz.jpg



علي الفيس بوك وتويتر

 

واصل القراءة

عيد ميلاد يوشي تاتسو اليوم

Posted by dbsport On 0 التعليقات


أتم المصارع اليابني يوشي تاتسو 36 عاما اليوم .



علي الفيس بوك وتويتر

 

واصل القراءة


جميعا نعلم أن مشجع هجم علي راندي أورتن بعد أنتهاء مبارته هو وبيج أي في جولة جنوب أفريقيا والسبب هو انه فقد عملة ومن درجة غيظه أعتدي علي أورتن.


علي الفيس بوك وتويتر

 

واصل القراءة

اليوم هو عيد ديفون مصارع TNA

Posted by dbsport On 0 التعليقات


اليوم هو عيد ميلاد المصارع الرائع ديفون فقد أتم 41 عاما ديفون أسطورة رائعة جميعا رايناه في WWE بمستوي باهر فقد كان في فريق دادلي بويز الفريق الاسطوري في WWE.


علي الفيس بوك وتويتر

 

واصل القراءة