يسعى المسؤلن فى ادارة WWE لاقناع مدير الاعمال الاسطورى بول هيمن لاستلام منصب ادارى مهم جدا فى فريق الابداع 

حيث سيتعاون بول هيمن فى الفتره الراهنة مع فريق الابداع بالامور المتعلقه بسى ام بانك وبروك ليزنر وقد ادى نجاحا مهما فى هذه الفتره الان 

ويحاول السؤلون اقناعه بالاشارف على جميع النريوهات فى جميع العروض

واصل القراءة

شكلت عودة رايباك الى واجهة الاحداث الفرصه الاخيره لاثبات نفسه كمصارع موهوب يستحق التواجد ضمن قائمة اهم النجوم 

الا ان هذه الدعوة قد تكلف فينس مكمان الكثير فى حال فشل رايباك حيث ان فينس مكمان خطط لعودة رايباك مع بول هيمن حتىيثبت نفسه رايباك بالرغم ان بعض المسؤلين قد رفض هذه الفكره وابرزهم ترابل اتش 
واصل القراءة

فى حادثه سابقه نوعا ما طالب جمهور WWE ستعادة اموالهم التدى دفعت لشراء تذاكر ليلة الابطال بسبب الغاء فوز دانيال براين 

واجاب احد المسؤلين على الحادثه رغم ان عرض الرو لم يلقى اعجاب احد الا ان ليلة الابطال قد قدر عرض كبير من الاثاره والاموال
واصل القراءة

اكدت بعض وسائل الاعلام على عودة المصارع الشاب فى عرض الرو القادم الذى سوف يقدم فى شيكاغوا مسقط راء Cm Punk 

كما ذكر الاعتداء الذى حصل له فى ليلة الابطال .............
واصل القراءة

خلال ترويجه فى عرض سماك دون تحدث المصارع دولف زيجلر فى مقابله مع وسائل الاعلام حول وضعه الحالى فى الاتحاد وتادية لادوار جانبية بعدما كان فى القمة 

انا فخور بكونى احد اكثر المصارعين جدية فى العمل وجزء من هذا العمل هو اظهار منافسى بكشل جيد والجمهور يحب ذالك ايضا .
واصل القراءة
تحدث بطل القارات كيرتس اكسل لوسائل الاعلام مؤخرا حول علاقته بؤكيل اعماله بول هيمن 

يقول

بول هيمن هو معلمى رقم واحد هو من يعطينى النصائح حتى انى اقابله اكثر من عائلتى 
واصل القراءة


بدات مشكلة تجديد عقد سي ام بانك تثير الاقاويل مبكرا حيث افادت مصادر موثوق بها انه لم يقع لحد الان اي حديث بهذا الموضوع مما يثير التساؤلات عديده حول مستقبه النجم مع WWE

ويذكر بان عقد بانك لن ينتعي الا في الصيف المقبل رغم هذا انتشرت الاحاديث والاشاعات من الان بين المصارعين الاخرين


واصل القراءة


نشر النجم الرائع جون سينا حول اصابته عبر حسابه في تويتر وتوضح الصوره التضميد الجديد لذراع جون سينا ليستطيع ان يتدرب بشكل امن 


اليكم الصوره

واصل القراءة

كان ان يكون المصارع الشاب بيج لانجستون فتى بول هيمن الجديد الا ان رايباك اصبح قبله فتى رايباك الجديد فهناك فرصه كبيره حتى يثبت نفسه بيجى لانجستون بد مرافقته كحارس لدانيال براين كما تخدثنا فى الموضوع السابق 
واصل القراءة



قام  المصارع الطائر أيفان بورن بنشر صورة علي تويتر يظهر فيها بنيو لوك جديد اليكم الصورة التي نشرها أيفان:


واصل القراءة
صورة شون مايكل يوم أمس

عاد المصارع الأسطوري شون مايكلز للظهور بشكله القديم بعد أن قام بتخفيف لحيته بشكر كبير أثناء مشاركته في افتتاح مبارة لكرة القدم الأمريكية يوم أمس.


ونقلت مصادر عن بعض مسؤولي WWE تأكيده أن شون مايكلز سيعود للمشاركة في عروض الرو قريبا وخلال الأسابيع القادمة، وقد أعطى ذكر تربل اتش له في الرو الأخير مؤشرا قويا على ذلك.
واصل القراءة


أفتتح عرض الرو بالتذكير بأهم الأحداث التي حصلت في عرض ليلة الأبطال ليلة أمس، ثم بدخول البطل الجديد دانييل براين وسط ترحيب جماهيري كبير جدا.


لم يستطع دانييل براين أن يبدأ حديثه بسبب صيحات الجماهير التي هتفت بإسمه كثيرا وما إن بدأ بالإحتفال حتى دخل تربل اتش مسرعا إلى الحلبة وقال أن وسائل الإعلام ضجّت بالحديث عن الطريقة التي فاز بها.

استدعى تربل اتش الحكم سكوت ارمسترونج الذي أشرف على نزال البطولة يوم أمس، واستعرض لقطات له أثناء عدّه بالطريقة العادية عندما كان أورتن يحاول التثبيت ثم عرض طريقة عدّه السريعة عند نهاية النزال وطلب منه شرح ذلك أمام الجماهير.

رد الحكم بأنه كان عدّا سريعا ولا يوجد لديه شيئا ليقوله، طلب تربل اتش من ارمسترونغ أن يشرح ما حصل ليجيب الأخير بأنها كانت غلطة منه، استغرب تربل اتش كن ردّه كونه حكما خبيرا.

تحدّث الحكم إلى دانييل براين وكأنه كان على علم بما حصل وأنه متفق بشكل سري على هذا التصرف، وبّخ تربل اتش دانييل براين على هذا التصرف إلّا أنه أنكر ذلك تماما.

قرّر تربل اتش أن يسحب اللقب من دانييل براين بسبب تصرفه "المزعوم" وقال أنه ما فعله عار عليه لأنه شوّه سمعة اللقب العريق وطلب منه تسليم الحزام وأعلن أن اللقب لن يعود لأورتن لكن سيتم تجميده.


دخل دانييل براين إلى الحلبة مسرعا وأراد الهجوم على براين لكن تربل اتش أمره بالتوقف وقال أنه لن يسمح بحدوث أي عراك في الحلبة، رفض براين تسليم الحزام ليتفاجئ بضربة ار كي أو قاضية نتجت عنها حصول تربل اتش على الحزام الذي غادر به إلى خلف الكواليس.

ظهر تربل اتش يتحدّث إلى زوجته حول ما حصل في الحلبة ليقاطعهم راندي أورتن صارخا بوجهه وطالبا منه إعادة اللقب إليه، تدخلت ستيفان وأخذت تصرخ هي الأخرى وتطلب من أورتن احترام زوجها لأنه المدير التنفيذي.

وقالت ستيفاني أن على أورتن أن يبحث عن نفسه من جديد لأنه فقد كل ما لديه وكل ما تمتّع به من مهارة وذكاء، وأكدت أنهم سيبحثون عن وجه جديد لـ WWE إلى أن يستعيد أورتن ما فقده.


النزال الأول
(ليس على اللقب)
دولف زيغلر - يهزم - دين أمبروز
ظهر العملاق بيغ شو في مكتب براد مادوكس خلف الكواليس وقال الأخير أن تربل اتش وستيفاني ماكمان سيصلان إليهما خلال لحظات. 

تحدّثت ستيفاني إلى بيغ شو وذكّرته بالعقوبة التي حصل عليها في سماك داون الأخير، وأمرته بالبقاء جالسا خلف الكواليس حتى تصل إليه أوامرها.


النزال الثاني
فاندانغو - يهزم - ار تروث

ظهر المصارع الأسطوري الملقب بالحلم الأمريكي داستي رودس محاطا بعدد من المصارعين الذي رحبوا بقدومه إلى العرض مجددا.

 دخل داستي رودس إلى الحلبة وتحدّث للجماهير عن الصعوبات التي يمر بها المرء كأب لأبنائه وخصص ابنه كودي رودس بالحديث وفقدانه لوظيفته بسبب ما سمّاه "الأفضل للأعمال".

تطرق داستي رودس لخسارة ولديه كودي وجولدست وقال أنه لن يطلب أن يعود ابنه إلى عمله بل سيطلب له تحديا ملائما كي يحصل على عمله بجدارة واستحقاق وطلب من ستيفاني الحضور كونها من دعته إلى الرو.

دخلت ستيفاني وتناقشت مع داستي رودس حول كيفية إدارة الأعمال وعن كونها إبنة "العبقري" الذي صنع أمجاد عالم الترفيه. أعلنت سيتفاني أنهم سيقدّمون عرضا لإعادة أحد أبناءه إلى WWE كودي أو جولدست وأنه من سيختار أحدهما.

دار الحوار بين ستيفاني ورودس مطولا حول من الأحق بأن يستعيد عمله في WWE إلّا أن رودس رفض الإختيار وقال أنها تهدف لأن تهدم الروابط الأسرية بينه وبين أبنائه وشتمها قائلا "إذهبي إلى الجحيم" وأراد مغادرة الحلبة.

دخل فريق الدرع للهجوم على داستي رودس لكن ستيفاني أوقفتهم وطلبت من بيغ شو الحضور إلى الحلبة. عادت ستيفاني للحديث إلى رودس وخيّرته بأن يحصل على هجوم من الدرع أو لكمة من بيغ شو لتقرر هي حصول الخيار الثاني.

رفض بيغ شو في البداية لكم رودس لتأمر فريق الدرع ببدأ الهجوم ليتدخل العملاق ويمنعهم من ذلك. عانق بيغ شو داستي رودس واعتذر منه قبل أن يقدم على لكمه وطرحه أرضا فاقدا وعيه.

غادرت ستيفاني وفريق الدرع الحلبة وبقي بيغ شو باكيا على لكمه داستي رودس الذي تم نقله بعربة طبية إلى خلف الكواليس ثم إلى المشفى بسيارة إسعاف كما ظهر في الفيديو.


النزال الثالث
فريق نيكي بيللا ونايومي وكاميرون - يهزم - فريق اكسانا وفوكس وليلى


النزال الرابع
روب فان دام - يهزم - داميان ساندو

تحدّث المدير التنفيذي تربل اتش مع الحكم الذي أثار الجدل سكوت ارمسترونخ حول ما حصل يوم أمس، وعن ردود الفعل التي أثارها تصرفه في ليلة الأبطال وشكره على العشرين عاما التي قضاها في خدمة WWE، وأخبره بأنه ستتم إحالته على التقاعد مع احتفاظه بالكثير من الإمتيازات.

النزال الخامس
ذا ميز - يهزم - راندي أورتن 

انتهى النزال بهدم الأهلية بسبب هجوم أورتن على ميز بطريقة محظورة وعنيفة للغاية، وكان أورتن قد هاجم ميز قبل انطلاق النزال حينما كان يتحدّث لوالديه اللذان حضرا إلى العرض. واستمر راندي بتعذيب خصمه بشكل عنيف ودون رحمة بعد انتهاء المواجهة.


دخل بول هيمان إلى الصالة برفقة رايباك وجالسا على كرسي متحرك ووصف نفسه بأنه الأفضل في العالم. تحدّث هيمان في البداية عن كره جماهير مدينة كليفلاند له وأكد أن ذلك لا يهمه على الإطلاق لأنه قام بإنجازات عجزوا جميعا عن صنعها.

إنتقل بول هيمان للحديث عن مواجهته لـ سي ام بانك وقال أنه قام بتثبيته بشكل رسمي وأمام الجميع، كما وصف هيمان صديقه السابق بالخاسر واستمر بالحدث عن فوزه والإنجاز الذي حققه بذلك الفوز.

بدأ بول هيمان بعدها بالإطراء على رايباك الذي وصفه بالسبب باستمراره بالظهور في عروض الرو رغما عن أنف سي ام بانك والجماهير وشكره على تدخله لمصلحته. بدوره قال رايباك أن ما فعله بانك كان تصرفا عنصريا وعنيفا وأنه يكره كل ما يقدّمه الأخير، كما طمأن رايباك صديقه الجديد بول هيمان أنه سيصبح بأمان مطلق برفقته.


النزال السادس
الفريق المرشح للمنافسة على اللقب
فريق جيمي وجاي أوزوز - يهزم - فريق سيزارو وسواغر وفريق كلاي وتنساي 

تم عرض فيديو جديد وغامض للنجم الصاعد بري وايت وعائلته متحدّثا عن الخوف الذي زرعه في قلوب الجميع. ثم تم عرض لقطات لما حصل مع الأسطورة داستي رودس. ثم ظهر دانييل براين في طريقه إلى الحلبة خلف الكواليس والجميع قام بتحيته وتشجيعه للتخفيف عنه.

النزال السابع

دانييل براين - يهزم - رومان رينز
انتهى النزال بعدم الأهلية بسبب تدخل راندي أورتن ضد براين

تواجد راندي أورتن وسيث رولينز ودين أمبروز حول الحلبة منذ بداية النزال وكانوا يتهامسون حول مخطط ما. وجاء تدخل أورتن وهجومه العنيف ضد براين كدافع لإنفجار عدد كبير من المصارعين الذي دخلوا إلى الحلبة لإنقاذه والهجوم على فريق الدرع في حين لاذ أورتن بالفرار. وانتهى العرض على مشهد حمل براين على أكتاف المصارعين الذي أخذوا يرددوا برفقة الجماهير شعار "نعم نعم نعم Yes Yes Yes".



مهم لديك:

تقرير احداث ونتائج عرض ليلة الابطال 2013

واصل القراءة


تعرض المصارع المكسيكي البيرتو ديلريوا لاصابة في الفك أثناء مبارته مع روب فاندام في عرض ليلة الابطال 2013 وتعرض أيضا لسقوط أحد أسنانة بعد ركلة قوية من فاندام.
واصل القراءة
= افتتح العرض التمهيدي، والذي شمل نزالًا بين جميع الفرق داخل WWE من أجل الظفر ببطاقة تسمح لهم بمقارعة فريق رومان رينز وسيث رولنز.

النزال التمهيدي
المنافس الأول على لقب الفرق
فريق ذا بلاير تايم يَفوز

بدأ نزال الفرق  بدخول فريق 3MB الذي تابعه فريق برودس كلاي وتنساي، لم يأخذ النزال وقتًا حتي تم تثبيت الفريق الغنائي من قبل فريق الديناصورات، بعدها دخل مباشرة فريق الأمريكان الحقيقيين برئاسة العنصري زاب كولتر، حتى تمكنو من السيطرة في أغلب أوقات النزال وتم الفوز على فريق الفانكاصورص.

دخل بعدهم فريق ذا أوسو الذي قابلهم الجمهور بحفاوة غير مسبوقة واستطاعوا الانتصار على الفريق العنصري ، وأخيرًا اقتحم فريق ذا برايم بلاير الذي أدهش الجميع بالانتصار والفوز وتأهلهم لمواجهة أبطال الفرق بعد نزال شاهد حماس جماهيري غير مسبوق طالب الجماهير فيه بأن يفوز فيه فريق ذا أوسو.

العرض الرئيسي

افتتح العرض بدخول تريبل إتش إلى الحلبة وحديثه عمّا سيحدث في ليلة الأبطال وعن النزالات المرتقبة، ولكنه تفاجأ بدخول بول هيمان ومعه كيرتس أكسل الذان حاولا استعطاف هنتر من أجل إلغاء نزالهما أمام سي إم بانك.

أخذ كيرتس أكسل في السخرية والتهكم على تريبل إتش إضافة إلى استفزازه، إذ استفزه بقوله أنه فاز عليه مسبقًا في عرض الرو، مما أثار حفيظة هنتر وجعله يُقرر نزالًا أولًا في عرض ليلة الأبطال على لقب القارات الذي يحمله كيرتس.

اختار تريبل إتش النجم الأسمر كوفي كينجستون ليكون منافسًا لكيرتس أكسل في أول نزال اليوم.

النزال الأول
لقب القارات
كيرتس أكسل "يهزم" كوفي كينجستون
=سيطر كوفي كينجستون على أغلب لقطات النزال، ولكن الحظ لم يكن حليفه وفشل في تثبيت فتى بول هيمان في أكثر من مرة، وفي نهاية المطاف تمكن أكسل من حسم النزال لصالحه بعدما قام بحركته الشهيرة على كينجستون ليظل بطلًا للقب الوزن الثقيل.

ظهر النجم روب فان دام خلف الكواليس في غرفة خلع الملابس مع ريكاردو رودريجيز، وأخذ في الثناء على نفسه وأكد على أنه سيكون بطلًا للوزن الثقيل اليوم في عرض ليلة الأبطال وأخيرًا علّم معلقه الخاص كيفية نطق اسمه بشكل جديد "RVD".

النزال الثاني
بطولة WWE للسيدات
إي جي "تهزم" نتاليا ونايومي وبري بيللا

النزال الثالث
لقب الوزن الثقيل
روب فان دام "يهزم" ألبرتو ديل ريو

انتهى النزال بفوز فان دام عن طريق الاقصاء بعدما رفض ديل ريو ترك يده رغم مسكه للحبال، ديل ريو بعد انتهاء النزال قام بالاعتداء على فان دام ولكنه تفاجأ بدخول ريكاردو رودريجيز وانقاذ زميله.

وفي أحد أقوى لقطات العرض قام فان دام بتثبيت ديل ريو على أحد جبهات الحلبة وقام بالقفز عليه من الجبهة الأخرى على طريقة جيف هاردي، لينتهي المشهد على دخول الأطباء للاطمئنان على المكسيكي.

ظهر بول هيمان خلف الكواليس مع كيرتس أكسل الذي بدا واثقًا من نفسه، هيمان اتضح عليه القلق من نزال سي إم بانك وخوفه من أن يُضرب وعمل على تحفيز أكسل وتحذيره من التهاون أو التخاذل في أي وقت من الأوقات.

النزال الرابع
ذا ميز "يهزم" فاندانغو

النزال الخامس
سي ام بانك "يهزم" كيرتس اكسل
بول هيمان "يهزم" سي ام بانك

نجح سي ام بانك بإقصاء كيرتس اكسل من النزال لينفرد بصديقه السابق وعدوه الحالي بول هيمان ويعمل على تعذيبه، إلّا أن ظهور رايباك قلب الموازين بعد أن هاجم بانك وطرحه أرضا وأهدى الفوز لبول هيمان.

النزال السادس
بطولة الولايات المتحدة
دين أمبروز "يهزم" دولف زيغلر

النزال السابع
بطولة WWE لفرق الزوجي
فرق سيث رولينز ورومان رينز "يهزم" فريق دارين يونغ وتايتوس أونيل

تم استعراض الأحداث التي أدت إلى المواجهة الرئيسي في هذا العرض بـ راندي أورتن ودانييل براين، كما تذكير الجماهير بوجهة نظر تربل اتش حول ما حصل وما فعل وتدخلاته في هذه المواجهة.

النزال الثامن
بطولة WWE
دانييل براين "يهزم" راندي أورتن

انتهى العرض على مشهد فوز دانييل براين الغير متوقع باللقب واحتفاله بهتاف "نعم نعم" مع الجماهير.
واصل القراءة


اكددت بعض المصادر فكرة اسناد حارس شخصى الى دانيال براين مطروحه بشده خاصة فى الفتره الحالية فى محاولة اعطاء تواز صغير بين براين والدرع واورتن 

وبعض المصادر قررت ان بيجى لانجستون هو الاقرب لهذا الدور ولهذا السبب تب ابعاده من العروض حتى يجهز الشخصية الطيبة ...
واصل القراءة

WWE تريد التعاقد مع أيدج

Posted by Unknown On 0 التعليقات


تحاول WWE حاليا التعاقد مع ايدج ووضعه في عقد الاساطير الذي تقوم به WWE مع نجوم المنظمة المعتزلين أو كبار السن وهو عقد يتيح لايدج الظهور في المنظمة بصفة أكثر انتظاما و لكن حتى اللحظة لا توجد أي معلومات حول موافقة ايدج من عدمها.
واصل القراءة












 

أعزائي متابعي موقع WWE50 في البداية نأسف علي عدم نشر الاخبار في الفترة الاخيرة ونعدكم بنشر كل ما هو جديد في عالم المصارعة فتابعونا أول بأول

اليوم نقدم لكم روابط ومواعيد عرض ليلة الابطال 2013 



مواعيد العرض:
الساعة الواحدة فجرا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.
 
الساعة الثانية فجرا بتوقيت مصر وليبيا.
 
الساعة الثالتة فجرا بتوقيت السعودية والأردن وفلسطين ولبنان والعراق وقطر 
 
والسودان والبحرين واليمن والكويت وسوريا.
الساعة الرابعة فجرا بتوقيت الإمارات وعُمان.

 روابط المشاهدة:


الرابط الأول

الرابط الثاني


الرابط الثالث


الرابط الرابع


الرابط الخامس


الرابط السادس


الرابط السابع


الرابط الثامن


الرابط التاسع


الرابط العاشر

لا تنسوا متابعة العرض أول بأول من خلال موقعنا WWE50
واصل القراءة
 ستيف أوستن و بونك

أهلا بكم أعزائي ن\متابعي موقع WWE50 
قام موقع WWE الرسمي باختيار اعظم 15 مهرجان اقيم في المنظمة عبر تاريخها الطويل و جائت القائمة كالتالي مع ملاحظة ان الحدث الرئيسي موضوع بين قوسين:

15- سورفايفر سيريس 1995 ( بريت هارت ضد ديزل)

14- هيت ويف 1998 ( تومي دريمير و ساندمان و سبايك دودلي في مواجهة دودلي بويز)

13- باكلاش 2009 (ايدج ضد جون سينا)

12- باش ات ذا بيتش 1996 (WCW ضد NWO)

11-أكستريم رولز 2012 (جون سينا ضد بروك لاسنر)

10- ان يور هاوس (عائلة هارت ضد ستيف أوستن و جولدست و كين شامروك و LOD )

8- وان نايت ستاند 2005 (ذا دادلي بويز ضد تومي دريمر و ساندمان)

7- سمرسلام 2013 ( دانيل براين ضد جون سينا)

6- جريت أميركان باش 1989 ( ريك فلير ضد تيري فونك)

5-ريسلماتيا 3 ( هالك هوجان ضد أندريه ذا جاينت)

4- سبريند ستامبيد 1994 (ريك فلير و ريكي ستيمبوت)

3- رويال رامبل 2000 (تريبل اتش و كاكتس جاك)

2- موني ان ذا بنك 2011 (سي ام بونك ضد جون سينا)

1- ريسلمانيا 17 (ستيف أوستن ضد ذا روك)
واصل القراءة
 
أكدت مصادر مقربة من wwe السبب الحقيقي وراء عودة النجم الاسطوري جولدست
فقد فضّل المسؤولون تعميق وتأكيد سيناريو تحوّل عائلة ماكمان وتربل اتش إلى الشخصيات المكروهة بإعادة فرد جديد من عائلة رودس وتوجيه بعض الإهانات له، وذلك من خلال كلمات ستيفاني الجارحة التي قالتها في وجه رودس بعدما طرد تربل اتش شقيقه كودي رودس.
واصل القراءة

موعد زواج كودي رودس

Posted by Unknown On 0 التعليقات
 
من المعروف أن كودي رودس قد تم طردة من الاتحاد لاكن التسريبات تفيد بأن ذلك أجازة له لانه يريد الزواج منن خطيبته ووسيكون موعد زواجهما يوم الخميس الموافق 26 سبتمبر القادم .
واصل القراءة

أعزائي متابعي موقع wwe50 نقدم لكم اليوم المباريات المؤكدة حتي الان في عرض ليلة الابطال..
 
بطولة الـ WWE
دانــيــال برايـــن ضد رانـــدي أورتـــن




بطولة العالم للوزن الثقيل
البــيرتو ديل ريو ضد روب فــان دام




مباراة الــثــأر و الإنتــقام

كورتس أكسل & بول هايمن ضد سي ام بانك




  بطولة الديفاز

اي جــي ضد نـتـالــيــا ضد بــري بــيـلا ضد نـايــومـي


واصل القراءة
صور اندرتيكر 2013 اقوى خلفيات كمبيوتر للحانوتى الاندرتيكر undertaker photos & wallpaper

الجميع يسأل عن المصارع الذي سيواجهه تيكر في ريسلمانيا حتي هذه اللحظة ف5 مصارعين مرشحين لمواجهته وهم:
1. كين

2.بيج شو

3.سي أم بانك

4. بروك ليزنر

5. ذا روك

ننتظر ونري
واصل القراءة


اكد المصارع المخضرم كريس جيريكو انه لم يترك WWE بل أنه مشغول مع فرقته Fozzy وأكد أنه لم يترك WWE وانه سيعود قريباا جدا.
واصل القراءة


تحدث قائد الدرع دين امبروز فى مقابله صحفيه وتم توجيه الى ماهو مستقبل الرع حيث رد دين امبروز نحن نجتهد طوال الوقت ونسعى ان نكون اقوياء كل يوم ولا يحب ان يهينهم الجمهور وقال ان الجمهور يستهزء بنا لاننا فائزون
واصل القراءة
 

نشر موقع WWE SHOP قميصا جديدا للمصارع داميان سانداو مكتوب عليه أعتقد أذا أنا موجود  وفي الخلف أعظم منك 

واصل القراءة

نقدم لكم متابعي موقع WWE50 روابط البث المباشر لعرض الرو فجر اليوم ومواعيد عرضه

حيث أن العرض سيبدأ الساعة الواحدة فجر الإثنين بتوقيت المغرب وتونس والجزائر والساعة الثانية فجرا الإثنين بتوقيت مصر وليبيا والساعة الثالثة فجر الإثنين بتوقيت السعودية والأردن وفلسطين ولبنان والعراق وقطر والسودان والبحرين واليمن والكويت وسوريا والساعة الرابعة فجر الإثنين بتوقيت الإمارات وعمان.

***روابط المشاهدة***

.
.
.
.

مشاهدة ممتعة للجميع......................
واصل القراءة


اليوم نقدم لكم مقالة تضم 7 أسبباب مقنعة تجعلك تتشوق لمشاهدة عرض الرو فجر اليوم


1- هل يستمر تعاون راندى أورتن مع الدرع ضد دانيال براين؟
2- ماذا سيقدم بارى وايت وعائلته من جديد؟
3- هل من جديد فى الصراع بين سى ام بانك وبول هيمان؟
4- ما هى آخر التطورات حول إصابة مارك هنرى
5- هل سيعمل فريق الدرع تحت إمرة تربل اتش مباشرة ويتم الإعلان عن تنظيم جديد؟
6- ما هى تداعيات تصريحات اى جى لى الأخيرة؟
7- هل يتمرد بيغ شو على سلطة تربل اتش؟
واصل القراءة

رسميا: بوستر هيل أن أسيل

Posted by Unknown On 2 التعليقات
 
رسميا لقد نشرت عدة مواقع مقربة من WWE بوستر العرض الشهري هيل ان ا سيل وأظهر البوستر تصدر النجم الرائع أر تروث وهذا يعني أنه سيتم عمل دفعة قوية للمصارع اليكم البوستر:

واصل القراءة
 

أكدت عدة مصادر داخل WWE ان المصارع المخضرم تربيل أتش سيصارع مرتين قبل ريسلمانيا 30 وأقرب مبارة ستكون بين العملاق بيج شو حيث أن في الاونة الاخيرة ظهرت عداوة بينهما.
واصل القراءة
 los-matadores
نشر أعضاء فريق لوس ماتدورس  تغريدة علي تويتر تفيد بقرب عودتهم من جديد 
لعالم المصارعة وخاصة WWE.
واصل القراءة


وصل المصارع السلتي شايمس الي مليون متابع علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث نشر شايمس تغرية ناشرا فيها صورة له هو وكلبه قائلا هذهه الصورة بمناسبة وصولي لمليون متابع وأخذ يشكر جماهير WWE في تغريدة أخري.
واصل القراءة