انتهي عرض الرو فجر اليوم وكان مليئا بالاحداث الشيقة وجائت الاحداث كما يلي:

=أفتتح العرض بعمل نزال ثلاثي بين ذاب كولتير وريكاردو ريدريجيز وبيج أيلانجستون أصدقاء المتنافسين علي حزا الوزن الثقيل والفائز في تلك المبارة يحدد قانون المبارة.
                                   النزال لاول                                              
          ذاب كولتيرضد وريكاردو ريدريجيزضد وبيج أيلانجستون
 =تمكن ريكاردو رودريجيز من الفوز بالمبارة بعد خططفها عندما حدثت فوضة خارج الحلبة بين المصارعين الثلاثة زيجلر والبيرتو وسواجر فقام بخطف المبارة بتثبيت كولتير.


=أستقبل جون سينا مجموعة من الاطفال يعانون من مشاكل صحية من أحدي المنظمات التي تتعامل معهم WWE بشكل دائم و تحرص دائما على تحقيق امنيات الاطفال بمشاهدة اما عروض المنظمة أو نجومها الكبار و قضاء يوم معهم فقد قام سينا بلطلب من الجماهير أن تصفق لهم كنجون لعرض الرو في المستقبل وسألهم عن أسماهم التي سوف يجعلهونا عندما يكونو مصارعين في المستقبل.




                                 النزال الثاني
                      راندي أورتن ضد كودي روس 
= انتهئ النزال بفوز اورتن بحركة RKO .

                                النزال الثالث
                          بري بيلا ضد ناعومي
= أنتهئ النزال بفوز ناومي بعد ان فازت في البداية بري بيلا لاكن فازت بعدما دخلت شقيقتها ممتحنه شخصية شقيقة ناعومي فقامت بيري بخطف المبارة لاكن الحكم قام بكس النتيجة. 

=دخل فريق الدرح الحلبة واخذو يتحدثو ن أنفسهم ون أنهم قامو بتغير التاريخ منذ دخولهم المصارعة وأخذو يتحدثون كثيرا ون أنهم سوف يحققون الدالة وعن منعهم لريباك للفوز بحزام WWe وبد كلام كثير دخل فريق 3MB قامو فريق الدرع بمحاصرة الحلبة ودارت مركة بينهم سيطرة فيها ذا شيلد أثناء المركة دخل كين وبراين فقام ذا شيلد بالهرب في الحال ولم يجدوا غيير 3MB فقامو بضربهم.

                                 النزال الرابع            
                    دولف زيجلر ضد كوفي كينجستون
أنتهت المبارة بفوز زيجلر بد دخول بيج أيلانجستون وقام بتنفيذ حركته القاضية مرتين.     


= ظهر بين الكواليس ريباك وهو داخل لفيكي ومستشارها القانوني وتحدث لهم عن أن سينا تركه وحيدا في رو الماضي فقالت له فيكي ان يشارك مع براين وكين فرفض بحجو انه لا يثق بهم .


                                النزال الخامس           

                      جاك سواجر ضد زاك رايدر
=  أنتهت المبارة بفوز سواجر بعد أستسلام رايدر بحركة أنجل لوك من سواجر.                

= ظهر مات سترايكر في الصالة محاولا مقابلة مع مارك هنري الذي غادر الصالة وهو منزعج جداااا  دخل هنري الحلبة وقال انه سيثبت انه الرجل الاقوي في العالم وطلب من فيكي أخراج مصارعيين في البداية دخل تنساي وهزمه هنري في مسابقة شد الحبل وبدها دخل برودس كلاي فخسر أيضأ بعدها يدخل شايمس وهو يسخر من هنري ثم قام هنري بأفلات الحبل عندما درك ان هنري سيفوز عليه ثم تبعه بحركة بروش كيك.
   
= تمت تهنئة ذا روك بنجاح عمليته الجراحية وتحثقيق فيلمه الجديد شبك تذاكر الافلام وأخذ أرباح عاليه جدااااا بعدها يدخل مادوكس ليحاول أخبار سينا بشئ فيرد سينا قبل كل شئ فيقول اذهب الي مسؤلتك واخبرها اني سوف اشارك ضد ذا شيلد لن أترك براين وكين وحدهما.

                                   النزال السادس
                       البيرتو ديل ريو ضد أنتونيو سيزارو
= انتهت المبارة بفوز البيرتو ن طريق الاستسلام.


= فاز ذا جريت كالي لي فاندانجو في مسابقة رقص بعدما قامت الجماهير بتحيته بعد ان اختيرت الجماهير رقصة كالي الافضل مما أغضب فاندانجو الذي قام بالاعتداء علي كالي واسقته ارضا بعدها يحاول تعليم الجماهير نطق أسمه كالعادة.

                                  النزال السابع
                         ذا شيلد ضد هيل نو وجون سينا
= أنتهت الميبارة بفوز ذا شيلد بسبب أصابة سينا الذي قدم اداء رائعا رغم أصابته حيث قام بأخذ سبير قوي جدا بعدها تم تثبيته بعدها يدخل ريباك وأخذ ينظر لسينا وهو يتألم نظرات حادة وبذالك أنته العرض. 


أقرأ ايضأ: 

تقرير: تعرف علي أصابة جون سينا

معلومة رائعة عن دولف زيجلر لا يعرفها الكثير منكم

تعرف علي ديانة بول هيمان
جاك روبرتس متواجد في رويل رومبل 2014
سي أم بانك ورفيقته ليتا يحضران أحد عروض UFC
هام: لاصحاب صفحات المصارعة الحرة علي الفيس بوك