لحظنا في الفترة السابقة الاداء المتميز لفرق الزوجي بالاتحاد وذلك لسبب ادخال بعض الفرق القوية مثل كودي وجولدست ولاكن الاتحاد ماذلا يحتاج لبعض الفرق حتي تصبح اقوي من الان لذلك أعد لكم موقع WWE50 مقالا يضم 5 فرق الاتحاد بحاجة لهم من جديد.
وهم كما يلي :

5. فريق جيريكو وبيج شو
 Picture
 كان فريق رائعا حقا وكانت له شعبية كبيرة فهو فريق متكامل جيريكو بحركاته الرائعة وبيد شو بقوته وبضرباته القوية وانا شخصيا كنت احبه واري ان عودته مجددا ستكون رائعه للغاية..


4. فريق أيدج وكريستيان

كان من أفضل فرق الاتحاد هزم العديد من الفرق القوية فاز ببطولة الزوجي كثيرا بالرغم من اصابة ايدج الحالية الا انه من الممكن عودته حيث مرت علي اصابته السنسين ومن الممكن ان يسمح له الطبيب بالروجوع وفي هذه الحالة سيكون الاتحاد ذاك الفريق من جديد .

3. هاردي بويز
 
 جميعنا راي ذاك الفريق الساحر الذي شغف الجماهير بحبهم كان رائعا في WWE سابقا وكان محط انظار الجماهير وعودتهم للاتحاد ستكون مكاقئتا للجماهير لحب الجماهير للفريق .

2. DX 
 Picture
الفريق الاسطوري الذي عشقه الجماهير من اكثر الفرق تفاعل معها الجمهور كبيرا وصغيرا قام بالعديد من المباريات القوية الشرسة تخيلوا عودته من جديد ستقوم بتغير مباريات الزوجي من جديد ..

The Brothers of Destruction .1أخوة الدمار


الفريق الذي ارعب جميع فرق الزوجي فريق كين وتيكر الفريق الذي لا يوجد مشجع مصارعة لا يحبه فريق الظلام والغموض ذاك الفريق لو عاد لاصبح للمصارعة طعمت اخر وخاصتا قسم الزوجي ..
  
بذلك نكون قد أنتهينا من ذاك التحليل نرجو ان يكون قد نال أستحسانكم ونرجو منكم متابعة تحليلتنا اليومية.
 
أعداد : عمر وهيب 
 WWE50